نسيت كلمة السرالتقويممشاركات اليومالبحث


 منتديات رونق  :: 

كووورة اون لاين

 :: 

الكورة الاوروبية

أهلا وسهلا بك في منتديات رونق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

منتديات رونق :: كووورة اون لاين :: الكورة الاوروبية

شاطر

الخميس أغسطس 04, 2016 12:50 pm المشاركة رقم: 1
المعلومات
الصورة الرمزية
 

البيانات

الأوسمة

الإتصالات

افتراضي موضوع: برافو يهدد برشلونة بالرحيل.. وتشيلسي يبحث عن صفقة واحدة





صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

اسبانيا

ماركا المدريدية

مفاوضات خيسي

أكد زين الدين زيدان أن المهاجم خيسي رودريجيز دخل في مفاوضات للانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي .

ويتبقى عام واحد في عقد اللاعب البالغ عمره 23 عاما مع بطل اوروبا لكن رغبته في الحصول على فرصة أكبر للعب تبدو أنها تدفعه لانتقال محتمل إلى فرنسا.

و قال زيدان امس "لم يتم التوصل لاتفاق لكن المفاوضات تمضي بشكل جيد."

وستقلص عودة المهاجم الفارو موراتا بعد موسمين مع يوفنتوس بطل من فرص خيسي في اللعب في خط هجوم مكتظ بنجوم مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بايل وكريم بنزيمة.

ويعتقد زيدان أن الانتقال إلى باريس سان جيرمان سيكون أفضل خيار أمام خيسي.

أن خيسي اتفق على الانتقال لأربع سنوات إلى بطل فرنسا مقابل 25 مليون يورو .

وإذا اكتملت الصفقة سيصبح خيسي أول لاعب يغادر الفريق الأول لريال في فترة الانتقالات الصيفية.

قلق حول موراتا

ذكرت تقارير صحفية إن ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، يفكر مجددًا في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف، خوفًا من الجلوس على مقاعد البدلاء.

وقالت صحيفة الكونفيدنسيال إن موراتا قلق حول مستقبله في ريال مدريد، و حسب ما صرح للمقربين منه بأنه لا يريد الجلوس على دكة البدلاء.

وأضافت الصحيفة "موراتا سيكون أساسيًا في السوبر الأوروبي، لكن بالنسبة لزيدان من الواضح أن ثلاثي الهجوم هم جاريث بايل، وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو".

ونوهت أن مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال، ما زالوا مهتمين بالحصول على خدمات موراتا، في المقابل لن يبيع ريال مدريد مهاجمه بأقل من 70 مليون يورو.

اس المدريدية

عرض خيالي لضم الابا

قالت تقارير صحفية إسبانية مساء الأربعاء إن نادي ريال مدريد لا يزال مصرا على ضم اللاعب ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ الألماني.

ان ريال مدريد سوف يعود ويطلب التعاقد مع النمساوي الدولي ألابا على خلفية لقاء ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الكأس الدولية للأبطال.

بايرن ميونيخ حاول قبل أسابيع طلب رافائيل فاران مدافع ريال مدريد وإدراجه ضمن الصفقة لكن الريال رفض ذلك رفضاً قاطعاً.

ريال مدريد سوف يقدم عرضاً جديداً بقيمة 65 مليون يورو بالإضافة إلى بيبي مدافع الفريق الأبيض.

وأفادت التقارير أن بايرن ميونيخ سيطلب 80 مليون يورو من أجل التخلي عن لاعبه النمساوي والذي كان قد طلبه كل من برشلونة ومانشستر سيتي في وقت سابق أيضاً.

إن ريال مدريد يحاول منذ يناير الماضي التعاقد مع اللاعب حيث قام بإرسال مندوب إلى ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل الاتفاق على بيع اللاعب لصالح ريال مدريد.

انش يشكر في زيزو

أقر كارلو أنشيلوتي بالإرث الذي تركه سلفه بيب جوارديولا، قائلاً إنه قام بعمل رائع مع الفريق "البافاري ".

وأضاف المدرب الإيطالي خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء، : لا يجب القيام بأي ثورة (في البايرن) لأن جوارديولا قام بعمل رائع، أتمنى ألا ينسى اللاعبون ما تعلموه، عندما يأتي أحدهم إلى ناد جديد يكون هدفه الأول هو بناء علاقة جيدة مع اللاعبين".

وتحدث أنشيلوتي عن هذه المباراة، قائلاً: "إنها شيء مميز لأنني أحمل ذكريات رائعة، لدي رغبة كبيرة في رؤية الناس، الذين عملت معهم طوال عامين".

وكان زين الدين زيدان، يعمل مساعداً لأنشيلوتي خلال فترة توليه المسؤولية الفنية للنادي.

وعلق أنشيلوتي ساخراً على مواجهته مع زيدان وعن المنافسة المتوقعة بين فريقيهما في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، قائلاً: "كان لاعبي ومساعدي وأتمنى أن تسير الأمور معه على ما يرام في إسبانيا وأن يكون أقل حظاً في أوروبا".

وتابع "زيزو كان لاعباً كبيراً ولديه كاريزما وهذا مهم للغاية من أجل التعامل مع اللاعبين، يتمتع بكل شيء يخول له تدريب ريال مدريد".

سر دييجو كوستا

التقطت كاميرات الصحافة الإسبانية، حديثًا جرى بين قائد ريال مدريد سيرخيو راموس، ومهاجم نادي تشيلسي دييجو كوستا لاعب نادي أتلتيكو مدريد السابق.

وكشفت قناة "كواترو" أن دييجو كوستا أكد لزميله في لاروخا راموس، أنه لن يعود مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وكشفت القناة عن الحوار الذي جرى بين راموس وكوستا، حيث سأل راموس كوستا وقال له: "هل ستعود؟"، فأجاب كوستا بالنفي ولكن بشكل غير مباشر، حيث قال: "لقد تعاقدوا مع كيفن جاميرو"، وهنا أعلن راموس عن انزعاجه.

سبورت الكاتالونية

البارسا يسحق ليستر مع الرافه

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا ممتعا على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة جمعت بين بطلي الدوري الإسباني والإنجليزي الموسم الماضي، مساء الأربعاء بستكهولم، ضمن كأس الأبطال الودية.

تقدم البارسا بثلاثية في الشوط الأول، سجلها منير الحدادي "هدفين" ولويس سواريز "هدف" وقلص بطل البريميير ليج الفارق بهدفين سجلهما الوافد الجديد أحمد موسى ثم اختتم اللاعب الشاب رافا موخيكا رباعية بطل الليجا في الدقيقة 86.

بدأ لويس إنريكي اللقاء بخطته المعتادة 4-3-3، معتمدًا على الثلاثي الهجومي ميسي ولويس سواريز ومنير الحدادي، كما منح الفرصة لبعض العناصر الشابة مثل الثنائي مارلون وخوان كمارا والوافد الجديد دينيس سواريز.

الفريق الكتالوني سيطر تمامًا على مجريات الشوط الأول، وتلاعب بمنافسه بفضل مهارة ميسي وتفوقه على مراقبيه في خط الوسط ألبرايتون ودرينكوتر، ونجاحه في ضرب دفاع ليستر سيتي بالكرات البينية التي سجل منها منير الحدادي الهدف الأول، بعدما تفوق في احتكاك بدني مع ويس مورجان، ليضع الكرة بسهولة في الزاوية اليسرى.

كما أهدى ميسي الهدف الثاني بتمريرة ماكرة لسواريز الذي تلاعب بمدافع ليستر سيتي روبرت هوث قبل أن يسدد الكرة قوية في شباك الحارس روبرت زيلر، وتوج سواريز تألقه بصناعة الهدف الثالث لمنير الحدادي الذي سجل بسهولة من انفراد تام بالمرمى.

تهديد برافو

هدد كلاوديو برافو برشلونة بالرحيل، حال لم يحرس مرمى الفريق الكتالوني بشكل أساسي في الموسم المقبل.

ويعتمد لويس إنريكي، على "برافو" في مباريات الليجا، أما أندريه تيرشتيجن يشارك في مباريات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

وأبلغ برافو إدارة ناديه برسالة مفادها اللعب أو الرحيل و جاء رد برشلونة على النحو الآتي إذا كنت تريد أن تذهب أدفع الشرط الجزائي في عقدك". وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد برافو، 40 مليون يورو.

ارسنال يريد فيرمالين مجددا

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي أرسنال في تدعيم خط دفاعه، بأحد لاعبي فريق برشلونة.

إن إدارة برشلونة تسلمت عرضًا من نادي أرسنال، يطلب فيه استعادة مدافعه توماس فيرمايلين قبل بداية الموسم الجديد.

ويرغب أرسين فينجر، في ضم صفقة، لتدعيم خط دفاع الجانرز، لتعويض غياب لاعبه الألماني بير ميرتساكر 5 أشهر، بسبب إصابة في الركبة.

تيجريز ينفي

نفى نادي تيجريز أونال ، وجود أي عرض رسمي من برشلونة ، للتعاقد مع مهاجمه الفرنسي، أندريه بيير جينياك، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي المكسيكي، في بيان رسمي نشره عبر حسابه على تويتر "فخورون بأن يكون هناك اهتمامًا من جانب نادي له مكانته الدولية مثل برشلونة بأحد لاعبينا".

وأضاف البيان "لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي اتصال رسمي من برشلونة للتعاقد مع جينياك".

ويواصل النادي الكتالوني، بحثه من أجل التعاقد مع مهاجم، يستطيع لعب دور البديل للثلاثي ميسي ونيمار وسواريز، في الموسم الجديد.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

برشلونه لا يخشى رحيل احد

أكد لويس إنريكي، أنه لا يخشى رحيل أحد حراس الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأتي تصريحات إنريكي، للرد فيما يبدو، على ما تناقلته وسائل إعلام إسبانية ، بأن الدولي كلاوديو برافو، حارس مرمى الفريق الكتالوني، هدد بالرحيل، حال لم يحرس مرمى الفريق بشكل أساسي، الموسم المقبل.

ويعتمد لويس إنريكي، على "برافو" في مباريات الليجا، فيما يتم الاعتماد على أندريه تيرشتيجن، في مباريات كأس الملك الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.
وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية، إلى أن برافو "33 عامًا"، بعث برسالة إلى ناديه، مفادها: "اللعب أو الرحيل".

لكن إنريكي، والذي كان يتحدث عقب فوز فريقه على ليستر سيتي وديًا، الأربعاء (4ـ2): "ليست لدينا مشكلة في حراسة المرمى. لدينا ثلاثة حراس من طراز رفيع. لست خائفًا من رحيل أحد منهم. جميعهم يتصرفون باحترافية".

وفي شأن آخر، يبدو إنريكي، على الرغم من تألق منير الحدادي في الخط الهجومي، مصرًّا على التعاقد مع مهاجم رابع، حيث قال: "لدي الثقة الكاملة في منير الحدادي، فهو يسجل الأهداف مثلما كان يفعل بالمواسم السابقة، لكننا نراقب السوق لنحسن ما لدينا".

البارسا مهتم ببيرزيتش

يواصل نادي برشلونة البحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، كما قالت إدارة الفريق الكتالوني في أكثر من مناسبة في الأيام الماضية.

واعترف وكيل أعمال اللاعب إيفان بيريسيتش لاعب نادي إنتر ميلان ، أن أندية برشلونة وتشيلسي أبدت اهتماهها بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي الشاب هذا الصيف وقال وكيل أعمال اللاعب تونسي مارتشيش، ردًا على سؤال حول اهتمام برشلونة وتشيلسي بموكله: "لقد أظهر مستوى كبيرًا يستطيع اللعب به في أي فريق في أوروبا، لن يكون هناك أي مشكلة".

وأضاف: "بشكل عام إيفان سعيد هنا، ولكن في كرة القدم بشكل عام لا تعرف ما يمكن أن يحدث، وعلى إدارة إنتر أن تتصل بنا في حال وصل له أي عرض".

وكان بيريزيتش واحدًا من أفضل لاعبي يورو 2016 في فرنسا الشهر الماضي، خاصة في دور المجموعات مع المنتخب الكرواتي ولفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية.

عوده للتدريبات

يستأنف نادي برشلونة غدا تدريباته بمدينته الرياضية، بعد مباراته مع ليستر الانجليزي ، حيث سينضم إليه عدد كبير من اللاعبين بالفريق الأول، معظمهم من الدوليين الإسبان الذين أنهوا عطلتهم الصيفية، وذلك لمواصلة الاستعداد للموسم الجديد.

وبهذا ينتظر عودة كل من القائد أندريس إنييستا وجوردي ألبا، بينما يتدرب بالفعل كل من جيرارد بيكيه منذ أيام بالمدينة الرياضية، في الوقت الذي كان يعسكر فيه برشلونة بمدينة برمنجهام.

وإضافة للإسبان، سينضم لفريق المدرب لويس إنريكي أيضا الحارسان كلاوديو برافو و مارك تير شتيجن، إضافة للكرواتي إيفان راكيتيتش و كان خافيير ماسكيرانو وسرجي بوسكيتس قد لعبا مباراة ليستر في الشوط الثاني .

خليفة نيمار الى مان سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس مهاجم نادي بالميراس والملقب بخليفة نيمار في البرازيل.

وكشف حساب نادي مانشستر سيتي الرسمي على "تويتر" عن شراء اللاعب بشكل رسمي وقال: "هو هنا الآن، مرحبا جابرييل خيسوس".

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن مانشستر سيتي سوف يدفع 32.75 مليون يورو منها 20.7 مليون لنادي بالميراس بينما سيذهب بقية المبلغ لوكيل أعمال اللاعب وعائلته.

المانيا

بيلد

لا لعوة تشفايني

أنهى كارلو أنشيلوتي، الجدل بشأن تقارير عودة باستيان شفاينشتايجر، لاعب وسط مانشستر يونايتد للفريق البافاري هذا الصيف.

وخرج شفاينشتايجر، من خطط ، جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ، وطالبه بالبحث عن ناد جديد، وسط تقارير تفيد بعودته مرة أخرى إلى بايرن ميونيخ.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات تليفزيونيه : "التعاقد مع شفاينشتايجر ليس من ضمن أفكارنا. لقد كان لاعبًا رائعًا لبايرن ميونيخ، لكن لا أعتقد أنه الوقت المناسب للعودة إلى ميونيخ".

كانت تقارير صحفية، أكدت أن بايرن ميونيخ عرض على شفاينشتايجر، العودة إلى بيته السابق لحفظ ماء وجه اللاعب بعد مشاكله في مانشستر يونايتد.

رومينيجه يهدد

طالب كارل هاينز رومينيجه "60 عامًا"، امس ، الاتحاد الدولي " فيفا" بأن يتخلى عن إطالة أمد البطولات الدولية من أجل اللاعبين.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ ، في لقاء صحفي بمدينة نيويورك: "لا يمكنهم القيام بمجهود أكبر، أبعث بنداء إلى الفيفا والاتحاد الأوروبي "يويفا" بأنه قد حانت لحظة التخلي عن هذه السياسة قليلاً، والاهتمام أكثر بكرة القدم".

وأضاف اللاعب الألماني السابق، الذي يصاحب بايرن ميونيخ خلال جولته في أمريكا استعدادا للموسم الجديد: "علينا أن نأخذ حذرنا، وألا نقضي على كرة القدم. ما يقلقني هو الاتحادات الدولية، التي تضخم في كل مرة من بطولاتها، هناك المونديال وبطولة أوروبا، والآن تأتي كأس الأمم التابعة لليويفا وكأس القارات".

وأكد رومينيجه أن إدارة بايرن ميونيخ ستتحدث مع الاتحاد الألماني لكرة القدم للوقوف على إمكانية منح بعض النجوم راحة خلال فترة بطولة كأس القارات بروسيا في 2017، وهي البطولة التي يشارك فيها المانشافت باعتباره حامل لقب كأس العالم.

واختتم رومينيجه حديثه، قائلا: "أتمنى أن نصل إلى نوع من التوازن، يجب أن نجتمع مع الاتحاد، ومع يواخيم لوف، خاصة لنتحدث، هذا العام شاركنا في بطولة أوروبا وهناك كأس القارات في، 2017 ثم كأس العالم في 2018، هذا يعني أن اللاعبين الدوليين سيحظون بوقت قصير مرة أخرى لاستعادة عافيتهم خلال العامين المقبلين".

لا نية

أعلن نادي فولفسبورج في بيانٍ عن عدم وجود أي نيةٍ ليده من أجل التخلي عن جناحه الدولي الشاب "يوليان دراكسلر" خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رداً على التصريحات التي أدلى بها اللاعب نفسه بشأن اتفاقٍ سابقٍ بينه وبين مسئولي ناديه على رحيله إذا ما أتاه عرضٌ من نادٍ أوروبيٍ كبير.

وكانت سكاي سبورتس قد أشارت إلى أن دراكسلر يحظى بالفعل باهتمامٍ من آرسنال، وأن المدفعجية بصدد تقديم عرضٍ رسميٍ للظفر بخدمات النجم البالغ عمره 22 عاماً.

ليكيب

دليل جديد

لا تزال التكهنات في الوسط الإعلامي الرياضي بأوروبا حول مصير بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس والذي رشحته التقارير للانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية صورة جديدة تلمح إلى أن اللاعب سوف يرحل عن صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة أن قميص يوفنتوس برقم 10 في متجر شركة أديداس يحمل اسم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا بدلاً من بوجبا الذي كان يحمل الرقم 10 في اليوفي الموسم الماضي.

ولا يزال أمر انتقال بوجبا أو بقائه في يوفنتوس شائكاً وسط الأحاديث الكبيرة من الصحف الإيطالية والبريطانية حول رحيل اللاعب.

يذكر أن التقارير الإيطالية أكدت اليوم أن اللاعب الفرنسي أجاب على أحد المعجبين في نيويورك إن كان سيبقى في يوفنتوس قائلا له (نعم ) .

اعتزال كيرالي

أعلن حارس المرمى المجري جابور كيرالي امس اعتزاله اللعب الدولي، لينهي بذلك مسيرة استمرت 18 عاماً مع المنتخب لعب خلالها 107 مباريات .

وقال كيرالي (40 عاماً) في تصريحات نشرها على موقعه الإلكتروني: "قدمت كل ما لدي.. ولكن في الوقت نفسه منحني جسدي الإشارة إلى أن هذه هي النهاية"، لكنه أعلن أنه سيواصل مشواره مع فريق هالاداز المجري.

وكانت آخر مشاركة لكيرالي مع منتخب المجر، في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت مؤخراً في فرنسا.

والمعروف ان كيرالي يحرص على ارتداء البنطلون الرياضى وقت المباريات مهما كانت الظروف.

انجلترا

الصن

ملامح مو

حدد جوزيه مورينيو، ملامح خطته لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد بصفقات جديدة، قبل انطلاق الموسم المقبل من البريميير ليج بعد 10 أيام.

وقال مورينيو، في تصريحات له على هامش المباراة الودية أمام إيفرتون، مساء امس الأربعاء فيي تكريم وين روني : "في الحقيقة، أخطط للتعاقد مع صفقة واحدة فقط. أعلم أن باب الانتقالات الصيفية، سيتم إغلاقه في 31 أغسطس ".

وأضاف المدرب: "أمامي مزيد من الوقت لضم لاعب آخر، لكن أتمنى أن أنتهي من هذه الصفقة قبل انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي".

يذكر أن مانشستر يونايتد، تعاقد مع 3 لاعبين جدد، منذ قدوم مورينيو، بدأها بضم المدافع إيريك بيلي من فياريال ولاعب الوسط هينريك مخيتريان من بوروسيا دورتموند ، و زلاتان إبراهيموفيتش بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان و انتهت المباراة بالتعادل السلبي .

رانييري يحاول

يتطلع كلاوديو رانييري للحفاظ على بقية لاعبي الفريق بعد مغادرة نجولو كانتي، الى تشيلسي.

وقالت "ديلي ميل": إن "ليستر سيتي يستعد لتقديم عرض لتجديد عقد حارسه كاسبر شمايكل، براتب سوف يجعله الأعلى في تاريخ النادي، رفقة فاردي".

كان رانييري، استطاع إقناع فاردي، بعدم الرحيل إلى أرسنال قبل بداية بطولة كأس الأمم الأوروبية، بزيادة راتب اللاعب إلى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا".

اضافت ان "ما فعله رانييري مع فاردي، سيفعله مع حارسه كاسبر شمايكل، حيث ستقدم إدارة النادي عرضًا جديدًا للاعب لتجديد عقده براتب 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ليصبح صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي رفقة جيمي فاردي.

ميرور

صفقة ستونز في مهب الريح

رفض نادي مانشستر سيتي الاستجابة للمطالب المالية الكبيرة التي طلبها نادي إيفرتون لبيع مدافعه الشاب الدولي جون ستونز.

ان مسئولي السيتي، تمسكوا بالعرض الذي قدموه لشراء ستونز مقابل 40 مليون إسترليني، وأكد تيكسيكي بيجرستين المدير الرياضي أنه لا مجال لزيادة هذا العرض.

يأتي ذلك في الوقت الذي تطمع فيه إدارة إيفرتون في بيع جون ستونز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ورفضت عرضًا صيف العام الماضي لبيعه لنادي تشيلسي مقابل 37 مليون إسترليني، حيث فشلت الصفقة بسبب 3 مليون إسترليني إضافية.

ان ستونز طالب مسئولي نادي إيفرتون بالموافقة على عرض مانشستر سيتي، وأبلغهم برغبته القوية في الرحيل.

واستغلت إدارة مانشستر سيتي الأمر، وأكدت أنه لا مجال لزيادة العرض المالي، وإلا صرف النظر عن ضم ستونز، والبحث عن بديل له في نادٍ آخر.

نيوكاسل يتعاقد مع بديل سيسوكو

تعاقد نادي نيوكاسل مع الدولي السنغالي محمد ديامي، قادمًا من نادي هال سيتي لمدة 3 سنوات.

و عرض نيوكاسل الهابط للشامبيون شيب، صورة ديامي (29 سنة) وهو يحمل قميص "الماجبيس".

وأشار النادي إلى أن ديامي يعد أفضل بديل لموسى سيسوكو( لمرشح بقوة للانتقال لنادي ريال مدريد ) .

ويسعى نادي ريال مدريد لإتمام صفقة التعاقد مع سيسوكو (26 سنة) خلال الأيام المقبلة بعد تألق اللاعب مع منتخب فرنسا خلال بطولة "يورو 2016"، والتي اكتفى فيها سيسوكو ورفاقه بالحصول على المركز الثاني، بعد خسارة النهائي أمام البرتغال.

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

كاندريفا رسميا

أعلن نادي إنتر ميلان رسميا عن تعاقده مع اللاعب الدولي أنتونيو كاندريفا قادمًا من لاتسيو.

وقال بيان للنادي اللومباردي : "يسعدنا أن نعلن عن التعاقد مع اللاعب أنتونيو كاندريفا بعقد يمتد حتى 2020".

وعلق اللاعب على انتقاله للإنتر، وقال: "أنا سعيد لوجودي في إنتر ميلان لقد كنت دائمًا أريد اللعب في إنتر أنا متحمس لبداية اللعب".

وأضاف: "أود أن أشكر لاتسيو على كل شيء وعلى منحي هذا الحلم الذي تحقق الآن، لا أستطيع الانتظار للعب في سان سيرو، أشعر بالعاطفة تجاه جماهير الإنتر".

أما رئيس النادي إيريك توهير، فعلق وقال: "أنا سعيد بهذا التعاقد وأنا متأكد من أنه سوف يكون إضافة لهذا الفريق".

روما يضم فاتسيو بالاعارة وصلاح نهائيا

قال نادي روما امس إنه تعاقد مع المدافع الأرجنتيني فيدريكو فاتسيو، من توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال النادي في بيان له، إنه تعاقد مع فاتسيو "29 عامًا"، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا لإشبيلية، مقابل 1.2 مليون يورو لموسم واحد، على سبيل الإعارة مع إمكانية ضمه نهائيًا، مقابل 3.2 مليون يورو.

وانتقل فاتسيو، إلى توتنهام قادمًا من سيفيل في 2014، وشارك في 20 مباراة بالدوري، في موسمه الأول، لكن مدربه ماوريسيو بوكيتينو، لم يعتمد عليه الموسم الماضي، ليعود لفريقه السابق في يناير.

وأعلن روما، ايضا تعاقده مع المهاجم المصري محمد صلاح رسميا وبشكل نهائي من تشيلسي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ايكاردي يلمح الى

ألمح ماورو إيكاردي إلى بقاءه في إنتر ميلان الموسم المقبل بعد التكهنات الكثيرة حول مستقبله وإمكانية رحيله عن النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إن اللاعب نشر صورة على حسابه عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أشار فيها إلى بقائه مع إنتر ميلان.

ونشر الأرجنتيني صورة لملعب إنتر ميلان "جوسيبي مياتزا" وعلق عليها قائلا: "مرحبا بكم في منزلي" وهو ما قد يدل على بقاء اللاعب في صفوف إنتر ميلان الموسم المقبل.

وكانت تقارير قد أكدت مؤخراً أن نابولي الإيطالي يسعى للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لتعويض رحيل جونزالو هيجواين الذي انضم لصفوف يوفنتوس.

روما يريد فيرمايلين

واصل نادي روما مساعيه للتعاقد مع توماس فيرمايلين، مدافع فريق برشلونة ا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إن التعاقد مع فيدريكو فازيو، مدافع توتنهام هوتسبير، لن يكون كافيا لإرضاء جماهير الجيلاروسي، خاصة بعد إصابة انتونيو روديجر وماريو روي.

و سباليتي مدرب روما يحاول تقليل السعر المطلوب من برشلونة في فيرمايلين، وهو 15 مليون يورو".

الا أن ساباتيني يرغب في استعارة اللاعب فقط، مع بند أحقية الشراء، فيما يرغب برشلونة في بيعه نهائيًا بمبلغ من 10 إلى 12 مليون يورو.

روما وضع ناتشو مدافع ريال مدريد بديلًا، حال فشل التعاقد مع فيرمايلين.

موراتي يقول

يؤمن ماسيمو موراتي الرئيس السابق لنادي إنتر ميلان أن فريقه قادر أن يكون المنافس الأول ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الخمسة الأخيرة، والمرشح الأول للفوز باللقب خلال الموسم الجديد.

وقال موراتي في تصريحات: "أعتقد أنه مع انضمام كاندريفا ولو انضم جابيجول بنجاح فإن الإنتر سيكون قادر على منافسة يوفنتوس المرشح الأول للقب، وسيكون الفريق على الأقل ثاني أقوى فريق في إيطاليا من الناحية النظرية".

وأضاف موراتي: "الأمر كله سيتوقف على الأجواء في غرفة خلع الملابس وكيفية زرع الثقة في نفوس الجميع وليس بالتوقيع مع المزيد من اللاعبين، وتحديدًا أقصد الأمور المُثارة بشأن المدرب مانشيني، علينا أن نتوقف عن ذلك ونحسم الأمور وندعم المدرب فلا يمكن تغيير المدرب قبل 20 يومًا من بدء المسابقة".

واستمر الرئيس السابق للإنتر في حديثه، قائلاً: "لا أعلم ماذا طلب مانشيني من الإدارة ولا أعلم تفاصيل الخلاف الموجود، ولكن ما دامت الإدارة اختارت مانشيني فعليها أن تدعمه وتلبي طلباته".

واختتم موراتي حديثه، قائلاً: "أؤكد مرة أخرى أن الإنتر قادر على حصد المركز الثاني على الأقل، فروما ونابولي يحتاجان للعمل بقوة في السوق لتعويض رحيل أهم لاعبين في فريقيهما وهما بيانيتش وهيجواين".


توقيع : EsLaM
الرد السريع على هذه المشاركة





 
الإشارات المرجعية


  
الرسالة:



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة